الرئيسية » حكوميات » خالد العبود ضد المزاج الشعبي .. فمن يمثل؟؟!!

خالد العبود ضد المزاج الشعبي .. فمن يمثل؟؟!!

يستمر أمين سر مجلس الشعب “خالد العبود” في السباحة عكس المزاج الشعبي .. !! الرجل لم يكتف بانتقاد زملائه في المجلس على موقفهم الرافض لقرارات حكومة تصريف الأعمال التي قضت برفع اسعار المشتقات النفطية ووصفه إياهم بالباحثين عن بطولات وهمية.. بل ذهب إلى اطلاق نظريات فلسفية محاولة منه على ما يبدو لتبرير مواقفه غير الشعبية ..!! وقال في إحدى اطلالاته المتلفزة: إن تأمين الخبز والغاز وغيرها من السلع الأساسية للمواطن ليست من مهمة مجلس الشعب ..!! ونشر مؤخرا على حسابه الشخصي “فيسبوك” كلاما يشي بانفصاله عن الشارع وتوجهه إلى النخب التي يقول عنها “مثقفة” ضمن مصطلح مثير أسماه نظرية “كي الوعي” !! يقول عضو مجلس الشعب في آخر منشوراته: “عندما تمارس نظرية “كيّ الوعي” على الجمهور، فإنّك سوف تخسر جماهيريّاً جدا نتيجة أنّ ردّة فعل الجمهور سوف تكون غرائزيّة ومصلحيّة وضيّقة.. طبعا في اشارة منه للانتقادات التي طالته عقب تأيده قرارات حكومة الحلقي الاخيرة .. ويتابع .. وهذا قلّما يمارسه السياسيّون، وإنما تمارسه النخب المثقفة!!!.

يذكر ان “العبود” وضع قرارات الحكومة في سياق ما أسماه “خارطة المال الجديدة” ودافع عنها بوجه زملائه الذين طعنوا بها وطالبوا بطيها ..!!

ما سبق يطرح تساؤلات عدة على رأسها .. من هو الشارع الذي يمثله “العبود” تحت قبة البرلمان ..؟؟!! .. وعلى أيِّ سرٍ هو مؤتَمن …..؟؟!!!ٍ

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.