الرئيسية » حكوميات » نصف ساعة “خميس” في المواساة .. ومدير المشفى ورئيس قسم الاسعاف لم يسعفهما الوقت..!!

نصف ساعة “خميس” في المواساة .. ومدير المشفى ورئيس قسم الاسعاف لم يسعفهما الوقت..!!

الاقتصاد والناس _ حكوميات
على ما وصلنا من معلومات متواترة من مشفى المواساة الوطني.. فإن رئيس الحكومة المهندس عماد خميس حط رحاله عند الساعة السابعة والنصف مساء اليوم وبشكل مفاجئ في المشفى الواقع وسط دمشق.. الرجل على ما يبدو كان متوجها الى عمله او ربما ملّ الجلوس على كرسي الحكومة .. واشتاق الى الميدان .. لكن من المؤكد ان شكاوي عدة وردت عن المشفى فلم يمهل الرجل ادارة المشفى وقتاً كافياً لتلافي التقصير ..
المعلومات الشحيحة من ميدان الزيارة التي وصلتنا .. تؤكد ان مدير المشفى ورئيس قسم الاسعاف .. لم يسعفهما الوقت .. ووصلا متأخرين بنصف ساعة من وصول “خميس”  الذي على ما يبدو استثمرها للاستماع الى المرضى والممرضين والاطباء وهم جميعاً اي الاطباء من طلاب الدراسات العليا حسبما اشارت المعلومات … كل ذلك بعيدا عن رقابة المتنفذين في المشفى.. نصف ساعة بدت كافية لهؤلاء للبوح بما يجول في صدرهم من شكاوي.

الزيارة بدأت من قسم الاسعاف وطالت قسم العناية المركزة.. واستمرت ساعتين تقريباً .. كاميرات الجوالات وثقتها بالتوازي مع تقصد تغييب الاعلام وكاميرات الماكينات الاعلامية لتحقيق شروط المفاجأة.
الزيارة المفاجئة التي عالجت جملة حالات انسانية واجتماعية على ما تقول المعلومات.. تشي بأنها ليست الأولى ولن تكن الأخيرة..!!
خرج الرجل بانطباعات لا نعلمها .. تتكفل الايام القليلة القادمة بالبوح عن سلبيتها او إيجابيتها..

المصدر: حبة قبل النوم

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.