الرئيسية » اقتصاد الشارع » بماذا علقت الوزيرة السابقة لمياء عاصي على زيارة “خميس” لمشفى المواساة..؟؟!!

بماذا علقت الوزيرة السابقة لمياء عاصي على زيارة “خميس” لمشفى المواساة..؟؟!!

وزيرة سابقة تدعو الى هيكلة البنية المؤسساتية للمشافي الحكومية
الاقتصاد والناس _ خاص
دعت د. لمياء عاصي ( الصورة)  الى هيكلة البنية المؤسساتية للمشافي الحكومية .. وكتبت على صفحتها الشخصية فيسبوك تعقيباً على زيارة المهندس عماد خميس المفاجئة لمشفى المواساة مساء أمس… مستذكرةً زيارة لنائبة رئيس الجمهورية د.نجاح العطار إلى مشفى الزهراوي في العام ٢٠١٠ والضجة التي أثارتها حينها والتي نتج عنها إقالة مدير عام المشفى ..والكشف عن أخطاء وفساد بالجملة.. على ما تحدثت به المعلومات آنذاك.
وتساءلت الوزيرة السابقة لوزارتي الاقتصاد والسياحة .. ثم ماذا بعد ؟؟؟ هل أصبحت المشافي العامة بأفضل أحوالها ..؟؟ وهل تغير مستوى الخدمات المقدمة  ؟؟؟ وهل انتهى الفساد ؟؟؟

وتابعت بالقول: المشكلة كلها تكمن في البنية المؤسساتية ..وفي أنظمة  إدارة وتشغيل هذه المشافي …. وبالمناسبة هناك أنظمة مجربة وناجحة في إدارة المشافي … لماذا لا تطبق  بغض النظر عن المالك للمشفى !!!!
وأضافت: إذا لم تجر عملية إعادة هيكلة للبنية المؤسساتية لهذه المشافي …ولواقع الخدمات الصحية في البلد … سيبقى الوضع  كما يقول المثل … ” فالج لا تعالج “
وختمت “عاصي” منشورها بـ “هامش” اكدت فيه بان “البوست” كتبته بمناسبة  زيارة رئيس الحكومة لمشفى المواساة.

يذكر أن رئيس الحكومة زار على حين غرة مشفى المواسات عند الساعة السابعة والنصف من مساء أمس السبت، وتناقلت مواقع عدة وسائل التواتصل الاجتماعي صوراً له يتحدث مع المرضى والعاملين في المشفى، وذكرت المواقع أن كل من مدير المشفى ورئيس قسم الاسعاف كانا غير متواجدين في المشفى.. وحضرا متأخرين بمسافة نصف ساعة عن وصول “خميس”..!!

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.