الرئيسية » اقتصاديات » هل يعرف مدير سادكوب في اللاذقية كيف يحصل المواطن على إسطوانة الغاز ؟

هل يعرف مدير سادكوب في اللاذقية كيف يحصل المواطن على إسطوانة الغاز ؟

بدأت لجنة المحروقات في محافظة اللاذقية يوم الإثنين الماضي، تطبيق استخدام البطاقة الذكية بتوزيع الغاز المنزلي على الأهالي، بعد أزمة الغاز التي تعيشها المدينة منذ أكثر من ثلاثة أشهر .

واشتكى عدد كبير من الأهالي عبر تلفزيون الخبر، حول عدم معرفتهم بآلية التوزيع وخطواتها وتفاصيلها، وصل بهم حد المطالبة بعودة السيارات الجوالة التي كانت توفر عليهم أجرة الطرقات للوصول إلى مراكز التوزيع، إضافة إلى هدر وقتهم، الأمر الذي دفعهم للتساؤل ..هل يعرف مدير سادكوب آلية الحصول على أسطوانة غاز ؟

وقال عدد من الطلبة الجامعيين لتلفزيون الخبر “نحن من محافظة حماه، ونريد الحصول على أسطوانة غاز لكن لا نعلم كيف نحصل عليها؟ وليس لدينا دفتر عائلة، ولا نستطيع الحصول على “بطاقة ذكية” هل يعني ذلك أننا لا نحصل على إسطوانة غاز”.

وحاول تلفزيون الخبر التواصل مع مدير فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المحروقات في اللاذقية ( سادكوب ) حسن بغداد لمعرفة آلية وتفاصيل عملية الحصول على الغاز عبر نظام البطاقة الذكية، إلا أنه لم يجب على هاتفه وتعذر الاتصال معه.

ويأتي تهرب مدير سادكوب من الإعلام في وقت يحتاج فيه المواطنون إلى كثير من الإجابات على أسئلة تمس حياتهم، الأمر الذي يدفع للبحث عن السبب، والتوقع بعدم وجود إجابات .

يذكر أن مدينة اللاذقية تعاني منذ نحو أكثر من ثلاثة أشهر من أزمة نقص غاز حادة، وازدحام على مراكز التوزيع، وسوء في عمليات التوزيع، ما دفع لجنة المحروقات إلى تطبيق نظام البطاقة الذكية في الحصول على الغاز المنزلي، لتسهيل عملية التوزيع و تنظيمها.

تلفزيون الخبر

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.