الرئيسية » أسواق المال » بعد سرقة مكتبهم في ريف جبلة…مكتب الهرم في السقيلبية يتعرض لعملية سطو مسلح لعنة السرقة تلاحق الحوالات المالية

بعد سرقة مكتبهم في ريف جبلة…مكتب الهرم في السقيلبية يتعرض لعملية سطو مسلح لعنة السرقة تلاحق الحوالات المالية

سجلت مدينة السقيلبية في ريف حماة الغربي وقوع عملية سطو مسلح لمكتب ” الهرم” المختص بالحوالات المالية، علماً ان العملية حصلت وسط النهار ومن قبل مجهولين حسب ما أكد تلفزيون الخبر.

وأضاف تلفزيون الخبر بحسب مصدر محلي “أن ثلاثة مسلحين يستقلون دراجات نارية قاموا بالسطو على مكتب الهرم للحوالات المالية الواقع في السقيلبية .”

و أوضح المصدر أن “المسلحين دخلوا يرتدون الخوذ الخاصة بالدراجات النارية الى مكتب شركة الهرم، وكان بحوزة اثنين منهم مسدسات حربية، وبحوزة الثالث بندقية روسية، وهددوا الموظفين بقوة السلاح وقاموا بسرقة المبالغ المالية التي كانت في المكتب، ولاذوا بالفرار.

وأظهر شريط الفيديو كافة تفاصيل العملية التي سجلتها كاميرا المراقبة، حيث دخل شاب في بداية عملية السرقة وتلته فتاة في نهايتها، وجرى تهديدهم بالقتل من قبل اللصوص ما دفع الشاب إلى الانبطاح أرضاً ووضع يديه خلف ظهره.

يذكر أن مكتب الهرم الواقع بعد مفرق سيانو بريف جبلة، تعرض لعملية سطو مسلح في تموز الماضي من قبل ثلاثة مسلحين يضعون أقنعة على وجوههم

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.