الرئيسية » منوعات » مجتمع » لحق بها من الصالحية إلى الروضة.. شاب يحاول اغتصاب فتاة على باب منزلها!

لحق بها من الصالحية إلى الروضة.. شاب يحاول اغتصاب فتاة على باب منزلها!

شاهدها في السوق فأعجبه جمالها فحاول التقرب منها لكنه لم يفلح فقرر اللحاق بها إلى منزلها واغتصا بها بالقوة لكن وجود شقيق زوجها في المنزل حال دون تحقيق غاياته حيث تم القبض عليه من قبل قسم شرطة عرنوس وتسليمه لفرع الأمن الجنائي بدمشق ليتبين أنه مطلوب أيضا بتهمة التهجم على أقاربه والاعتداء عليهم.

وخلال التحقيق معه اعترف المدعو ” م ، ع “: أنه وخلال تواجدي بمنطقة الصالحية شاهدة فتاة أجهل معرفتها لكنها لفتت انتباهي بجمالها فحاولت التحدث معها إلا أنها رفضت فقررت اللحاق بها دون أن تراني ووصلت لمنزلها وبدأت انتظر قربه بالشارع بقصد رؤيتها ورغم محاولاتي الحديث معها لأكثر من مرة إلا أنها كانت ترفض واعلمتني أنها ستقوم بإعلام أقاربها في حال لم أتوقف عن ذلك .

ويتابع المدعو ” م ، ع ” أنه وقبل عدة أيام قررت اغتصا بها فحضرت لمكان سكنها وبحوزتي سكين مطبخ جلبتها معي من منزلي قاصداً منزلها وكانت نيتي الدخول عنوة للنيل منها.

فقرعت الباب وفتحت الفتاة لي لأسارع بالدخول عنوة فقامت بالصراخ فأشهرت السكين ووضعتها على رقبتها بقصد إخافتها وقمت بوضع يدي على فمها لإسكاتها إلا أنها حاولت الإمساك بالسكين ليطل شاب في المنزل تفاجئت بوجوده فقررت الهروب وحاول اللحاق بي وتمكن بمساعدة الجيران والمارة من الإمساك بي وتسليمي لقسم الشرطة .

Loading...

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.